دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-10

إيمي سمير غانم مستاءة من استغلال اسمها في صفحات مزيفة

الرأي نيوز -  عبرت النجمة إيمي سمير غانم، عن استيائها من استغلال اسمها على صفحات مزيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرها صفحة في فيسبوك، تحمل اسمها، وتنشر على لسانها تصريحات كاذبة.

إيمي سمير غانم نشرت الصورة للحساب المزيف عبر حسابها على انستغرام، وعلقت عليها: «ده مش أنا، دي صفحة مزيفة في فيسبوك، والناس بتصدق إنه أنا».

وتابعت إيمي سمير غانم في منشورها: «للأسف بيكتبوا كلام غريب على لساني، وأنا ماليش في السكة دي أصلًا"، داعية متابعيها إلى الإبلاغ عن الصفحة: "اعملوا بلوك للصفحة دي من فيسبوك».

وكانت آخر أعمال النجمة إيمي سمير غانم، الدرامية هي المشاركة في مسلسل «سوبر ميرو» إلى جانب والدها النجم سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، وملك قورة، من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.


فيما قدمت آخر أعمالها السينمائية فيلم «عشان خارجين» من بطولة زوجها حسن الرداد، طاهر أبوليلة، وبيومي فؤاد وغيرهم، وهو فيلم من تأليف هشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوي.

"سيدتي"
عدد المشاهدات : ( 477 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .